البنك العربي يطلق خدمات الدفع عبر الحدود “RemitEx” بالتعاون مع ماستركارد

أعلن البنك العربي وماستركارد مؤخراً عن إطلاق خدمات الدفع عبر الحدود “RemitEx”، والتي تستند على منصة خدمات الدفع العابرة للحدود من ماستركارد بهدف تقديم خدمة تحويل الأموال التي ستمكّن عملاء البنك العربي من إجراء الحوالات بطريقة أسرع وأكثر أماناً وبكامل قيمتها بدون رسوم على المستلم.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة ضمن استراتيجية البنك العربي الرامية إلى تطوير منظومة الدفع الرقمية الخاصة به بالإضافة إلى توفير حلول مصرفية مرنة ومتطورة لعملائه من خلال باقة حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. كما ستتيح هذه الخدمة وصول الحوالات إلى 28 دولة وذلك لفتح ممرات جديدة بشكل يوسع من تغطية البنك العالمية ومواصلة خطط التوسع في المستقبل.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “نواصل في البنك العربي تقديم أحدث الحلول التكنولوجية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لخدمة عملائنا، حيث يأتي تعاون البنك مع ماستركارد في ظل الطلب المتزايد على خدمات الدفع الفعالة والآمنة ما بين الدول”. وأضاف: ” “تشكل هذه الخدمة إضافة نوعية لحلول خدمات الدفع التي يقدمها البنك والتي نسعى من خلالها إلى توفير تجربة إجراء حوالات مالية مريحة وآمنة وبشكل شبه فوري من خلال الاستفادة من تكنولوجيا منصة ماستركارد لخدمات التحويل عبر الحدود واستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع الرقمية.”

وقالت سينثيا الخوري، رئيس تطوير الأعمال في بلاد الشام والعراق لدى ماستركارد: “تم تصميم خدمات الدفع العابرة للحدود من ماستركارد لتوفّر حلول مبتكرة تمكن العملاء من إجراء الدفع والتحويلات عبر الحدود بمنتهى الأمان والسهولة. ومن خلال هذا التعاون مع البنك العربي أصبح عملاؤنا قادرين على إرسال الحوالات المالية إلى أحبائهم بكل سهولة وسرعة، ونحن نتطلع قدماً لرؤية الأثر الإيجابي على خدمات التحويل والذي سيشهده عملاء البنك العربي في الأردن والمنطقة “.

نبذة عن شركة ماستركارد

ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MA)، www.mastercard.com هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع.

إغلاق